موسم الصيف

"لن يكون هناك أي احتلال للشواطئ بجيجل"

5/06 14h14

جيجل - لن يتم التسامح مع أي شكل من أشكال احتلال الفضاءات العمومية, حسب ما حذر منه والي جيجل السيد العربي مرزوق اليوم السبت لدى إشرافه على إعطاء إشارة انطلاق موسم الاصطياف من شاطئ كتامة بوسط المدينة.

و لدى زيارته للمعارض التي تم تنظيمها بساحة هذا الشاطئ حذر رئيس الجهاز التنفيذي المحلي من جميع أشكال احتلال الفضاءات العمومية و الشواطئ من أجل تأجير الشمسيات و الخيام داعيا مصالح الأمن إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

و قبل فترة طويلة من الإطلاق الرسمي لموسم الاصطياف لاحظ المواطنون الشكل الجديد الذي تم إضفاؤه على الشواطئ و حواف الطرقات حيث يبدو أن ظل الأشخاص الذين نصبوا أنفسهم "مسيرين لحظائر ركن المركبات" اختفى بعد أن كانت مواسم الاصطياف السابقة تشكل كابوسا حقيقيا لعديد الزوار و المصطافين الذين طالما أبدوا استياءهم مرارا و تكرارا من الابتزاز الذي يتعرضون له في وضح النهار.

و حضرت سلطات الولاية بعد زيارتها للمربعات التي تم نصبها بهذه الساحة فيما بعد تمرينا لمناورة افتراضية لعملية إنقاذ غريق من طرف عناصر الحماية المدنية. و زينت مراسم افتتاح هذه التظاهرة التي جذبت جمهورا كبيرا فنتازيا الخيول مع طلقات للبارود حسب ما لوحظ.

كما احتضن شاطئ كتامة (كازينو سابقا) الذي يستقبل في كل صيف آلاف المصطافين الألعاب الرياضية الجامعية و ذلك بمشاركة عديد جامعات الوطن.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • جامعة قسنطينة 2 : أكثر من 2800 برنامج كمبيوتر صممها طلبة باحثون  في كلية تكنولوجيات الاتصال و الاعلام الحديثة منذ سنة 2012 ...اقرأ المزيد
  • أم البواقي: هلاك شخص و إصابة آخر في حادث سير ببلدية قصر الصبيحي ...اقرأ المزيد
  • أم البواقي: استلام أكثر من 6 آلاف ملف متعلق بتسوية العقار الفلاحي...اقرأ المزيد
  • ميلة : توقع إنتاج 136 ألف قنطار من الزيتون...اقرأ المزيد
  • سوق أهراس: إعادة فتح المسرح الجهوي خلال الثلاثي الأول من سنة 2019...اقرأ المزيد
فيديو