كرة القدم

الرابطة المحترفة الاولى موبيليس : فريق شباب قسنطينة يكرم من طرف الوالي

4/01 14h38

قسنطينة - تم تكريم متصدر البطولة الجزائرية (الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم) شباب قسنطينة من طرف السلطات المحلية و ذلك خلال حفل نظم على شرفه بمقر الولاية.

و قد أشرف على هذا الحفل التكريمي والي الولاية عبد السميع سعيدون وبحضور السلطات المدنية و العسكرية للولاية و كذا فريق شباب قسنطينة و الطاقم التقني و مسيري النادي.

و قد استفاد شباب قسنطينة الذي أنهى مرحلة الإياب للبطولة في المركز الاول وافتكاكه اللقب الشتوي بهذه المناسبة من اعانة مالية ب 20 مليون د.ج ممنوحة من طرف الولاية.

وبعد أن أشاد بالمردود الجيد للأصحاب اللونين الأخضر و الأسود خلال مرحلة الذهاب أكد عبد السميع سعيدون على أهمية هذه النتائج الرياضية في مدينة مثل قسنطينة التي تعيش " على وقع أداء فريقها الأبرز في كرة القدم".

كما دعا مجموع اللاعبين و الطاقم التقني لمضاعفة المجهودات و السعي للمحافظة على هذه الديناميكية على أمل افتكاك لقب بطل الجزائر في نهاية الموسم مؤكدا لهم دعم السلطات المحلية الدائم للفرق الرياضية للولاية.

من جهته عبر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن إدراكه التام لطول المشوار المتبقي للفوز بلقب البطولة مغتنما الفرصة ليحذر اللاعبين "بعدم الوقوع في الغرور و مواصلة العمل من أجل بلوغ الأهداف".

كما تم خلال هذا الحفل منح إعانة للفريقين الآخرين لولاية قسنطينة و هما مولودية قسنطينة و جمعية الخروب تقدر ب 20 مليون د.ج.

للإشارة فإن فريق شباب قسنطينة الذي تعثر خلال البطولة أمام الاتحاد الرياضي لمدينة البليدة و كذا ضد نادي بارادو سيبدأ مرحلة العودة بتنقل محفوف بالمخاطر يوم السبت المقبل إلى الجزائر العاصمة لمواجهة نصر حسين داي. (وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • سوق أهراس: إعادة فتح المسرح الجهوي خلال الثلاثي الأول من سنة 2019...اقرأ المزيد
  • قسنطينة: تلقيح أكثر من 23 ألف رأس بقر ضد الحمى القلاعية ...اقرأ المزيد
  • ميلة: قطاع الصحة يتعزز ب 19 طبيبا أخصائيا جديدا...اقرأ المزيد
  • برج بوعريريج : حجز أكثر من 17 كلغ من الكيف المعالج (درك وطني)...اقرأ المزيد
  • أم البواقي: حجز 18 ألف قرص مهلوس (درك وطني)...اقرأ المزيد
فيديو