أخبار محلية

حزب جبهة التحرير الوطني يساند الشراكة العمومية-الخاصة بشرط الحفاظ على ملك الدولة (ولد عباس)

28/01 13h12

المسيلة - جدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس اليوم السبت بالمسيلة موقف تشكيلته السياسية تجاه الشراكة بين القطاعين العام و الخاص من خلال مساندة الحزب لهذه الشراكة "دون أن يباع ملك الدولة".

وأوضح السيد ولد عباس خلال إشرافه على تنصيب لجنة ولائية بدار الثقافة قنفود الحملاوي بمدينة المسيلة تتكفل بإعداد حصيلة ولائية لإنجازات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة منذ توليه الحكم عام 1999 بقوله : "نساند الشراكة مع القطاع الخاص بشرط أن لا يباع ملك الدولة الذي بني منذ الاستقلال".

وذكر السيد ولد عباس بأنه بعد اجتماع الثلاثية الرسمي وما تمخض عنه من قرارات سارعت جبهة التحرير الوطني إلى دعوة المشاركين فيها للتعريف بأهم القرارات المتخذة فيه و تحركت في اتجاه يقضي بالحفاظ على مكتسبات الشعب الجزائري في المجال الاقتصادي منذ استقلال البلاد .

واعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحوار الذي خص به رئيس الجمهورية مجمع أوكسفورد بيزنيس "نموذجا جديدا للنمو الاقتصادي 2018 - 2030 " مضيفا بأن هذا الحوار قد "أزال اللبس والغموض عن أهم القضايا الاقتصادية والاجتماعية المطروحة على الساحة الوطنية" خصوصا تلك المتعلقة -كما قال- بفتح رأس مال المؤسسات العمومية أمام القطاع الخاص .

و أضاف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بأن الحفاظ على المكاسب الاجتماعية التي افتكها الشعب الجزائري بفضل تضحياته كان رئيس الجمهورية واضحا بشأنها كما قال مؤكدا عدم التراجع عنها و اعتبر الحفاظ على هذه المكتسبات جزءا من السيادة الوطنية .

وكان الاجتماع مناسبة لقراءة ما اسماه ولد عباس ب "نداء المسيلة" المتضمن مساندة حزب جبهة التحرير الوطني لمحتوى الحوار الذي أدلى به رئيس الجمهورية لمجمع أوكسفورد بيزنيس المتخصصة في مجال الاقتصاد مثمنا القرارات السيادية التي أفصح عنها رئيس الدولة.

و ورد في النداء أن جبهة التحرير الوطني تحيي قرارات رئيس الجمهورية الضامنة للعدالة الاجتماعية و إقرار نموذج اقتصادي جديد ينهض باقتصاد البلاد ويسعي إلى تنويعه و دعوة مناضلي الحزب إلى التعبئة لإنجاح هذا النموذج الجديد.(وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • قسنطينة : الشروع قريبا في أشغال مشروع حماية بلدية ابن باديس من الفيضانات...اقرأ المزيد
  • ميلة: المصادقة على مخطط الحفظ الدائم واستصلاح القطاع المحفوظ لميلة القديمة...اقرأ المزيد
  • قسنطينة: جمع أزيد من 3 آلاف كيس من الدم خلال رمضان ...اقرأ المزيد
  • سكيكدة:تسليم 15 عقد امتياز و 16 رخصة بناء لفائدة مستثمرين ...اقرأ المزيد
  • سكيكدة: مشروع للتعاون بين حرفيي شمال و جنوب شرق البلاد ...اقرأ المزيد
فيديو