أخبار محلية

كرة القدم : إيداع 26 شخصا الحبس من أصل 39 موقوفا عقب أعمال شغب بسكيكدة

2/04 13h02

سكيكدة 1 أبريل 2018 (وأج)- صدر مساء اليوم الأحد أمر بإيداع 26 شخصا الحبس من أصل 39 موقوفا على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مدينة سكيكدة مساء أمس السبت عقب نهاية المباراة التي جمعت الشبيبة المحلية بجمعية الشلف و ذلك بعد مثولهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة الذي أحالهم على محكمة الجنح وفق إجراءات المثول الفوري حسب ما لوحظ.

و وجهت للأشخاص الذين تم إيداعهم الحبس جنح الضرب و الجرح العمد و الإخلال بالنظام العام و التجمهر و تحطيم ملك الغير.

و من مجموع الموقوفين من طرف عناصر الأمن خلال أعمال الشغب التي اندلعت على مستوى ملعب 20 أوت 1955 قبل أن تنتقل إلى خارج أسوار الملعب تم وضع خمسة مناصرين تحت الرقابة القضائية فيما استفاد 8 قصر من الإفراج.

و كان عناصر الأمن قد قاموا مساء أمس السبت باعتقال 39 شخصا من بينهم 8 قصر تتراوح أعمارهم بين 15 و 36 سنة بعد إقدامهم على القيام بأعمال شغب نتيجة عدم تقبلهم لنتائج المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريق شبيبة سكيكدة و جمعية الشلف مما أفقد الشبيبة حظوظها في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى حسب ما أكده مصدر أمني.

يذكر ان 39 شخصا تعرضوا لجروح متفاوتة الخطورة من بينهم 26 شرطيا خلال أعمال الشغب حيث تم نقلهم إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة لتلقي العلاج اللازم حسب مصالح الحماية المدنية.

للإشارة فإن مناصري شبيبة سكيكدة لم يتقبلوا تعثر الفريق المحلي أمام ضيفه خلال هذه المباراة المندرجة في إطار الجولة 24 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس على اعتبار أن نتيجة التعادل السلبي لا تخدم الشبيبة السكيكدية لتحقيق الصعود إلى حظيرة الكبار.(وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تقلبات الطقس بالشريعة : خلية أزمة لحصر الأضرار...اقرأ المزيد
  • قسنطينة: جمع أزيد من 3 آلاف كيس من الدم خلال رمضان ...اقرأ المزيد
  • سكيكدة:تسليم 15 عقد امتياز و 16 رخصة بناء لفائدة مستثمرين ...اقرأ المزيد
  • سكيكدة: مشروع للتعاون بين حرفيي شمال و جنوب شرق البلاد ...اقرأ المزيد
فيديو