كرة القدم

الرابطة المحترفة الثانية/ أهلي برج بوعريريج: "حظوظنا لا زالت قائمة للعب الصعود" (مدرب)

30/04 08h59

برج بوعريريج, 29 أبريل 2018 (وأج) - أكد ليامين بوغرارة مدرب أهلي برج بوعريريج (الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم موبيليس) اليوم الأحد ببرج بوعريريج أن فريقه قد بعث حظوظه في لعب ورقة الصعود بعد الفوز المحقق خارج الديار أمس السبت لحساب الجولة 27 للبطولة و ذلك في ظروف وصفها "بالاستثنائية" بملعب عبد الرحمان علاق بعين فكرون (أم البواقي) أمام الفريق المحلي 1-0.

و أوضح المدرب في تصريح ل /وأج أن الفوز أمام الخصم الذي يوجد في ذيل الترتيب بفضل هدف المهاجم مساعدية في الدقيقة 77 "مستحق" و سمح لفريقه بالعودة بثلاث نقاط ثمينة.

و قال في هذا السياق: "فوزنا مستحق و لا غبار عليه لقد سيطرنا على مجريات المقابلة بالطول و العرض و إن لم تتوقف المباراة فإن فريقي كان سيضيف أهدافا أخرى. "

و أضاف بوغرارة: "لقد استرجع الفريق عافيته و طموحنا للعب الصعود أضحى مشروعا و نملك تشكيلة قوية و نحن الآن على بعد نقطتين عن الوصيف شبيبة بجاية الذي سيكون لنا الحظ في استقباله في الجولة المقبلة بميداننا و أمام جمهورنا و أدعوا الجميع إدارة و مناصرين إلى الوقوف جنب الفريق لتحقيق الهدف المنشود. "

و بخصوص الأحداث المؤسفة التي تسببت في توقف المواجهة أمام شباب عين فكرون أفاد بوغرارة أن ثلاثة لاعبين من تشكيلته قد تعرضوا لإصابات بمختلف أنحاء الجسم جراء رشق الميدان بالحجارة من قبل أنصار الفريق المحلي و لحسن الحظ حسبه لم يؤثر ذلك على مردودهم فيما تبقى من المشوار.

للإشارة فإن حكم المواجهة قد أوقف اللقاء في الدقيقة 78 بعد هدف الزوار و رفض استئناف اللعب لغياب الظروف الأمنية التي تسمح بمواصلة المباراة و ذلك بعد توقف دام لأكثر من ساعة .

للتذكير و قبل ثلاث جولات عن نهاية البطولة يحتل أهلي برج بوعريريج المرتبة الرابعة في الترتيب العام بمجموع 47 نقطة على بعد نقطتين من الوصيف شبيبة بجاية و 6 نقاط من المتصدر مولودية بجاية. (واج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • باتنة : حجز قنطار و38 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء غير الصالحة للاستهلاك...اقرأ المزيد
  • سكيكدة :ليالي روسيكادا للضحك تستقطب جمهورا غفيرا ...اقرأ المزيد
  • المسيلة : غرق طفل في بركة مائية ببلدية محمد بوضياف...اقرأ المزيد
  • قسنطينة : الشروع قريبا في أشغال مشروع حماية بلدية ابن باديس من الفيضانات...اقرأ المزيد
  • ميلة: المصادقة على مخطط الحفظ الدائم واستصلاح القطاع المحفوظ لميلة القديمة...اقرأ المزيد
فيديو