أخبار محلية

السيد ولد عباس يعلن عن عملية واسعة لإعادة تنظيم الهيئات القاعدية لحزب جبهة التحرير الوطني

13/06 15h24

قسنطينة12 يونيو 2018 (وأج)-أعلن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس اليوم الثلاثاء بقسنطينة عن إطلاق "عملية واسعة لإعادة تنظيم الهيئات القاعدية لحزبه".

و أوضح السيد ولد عباس في لقاء جهوي ضم إطارات حزب جبهة التحرير الوطني لتسع (9) ولايات بشرق البلاد و ذلك بأحد الفنادق بمدينة علي منجلي أن "الوقت قد حان اليوم بعد النجاحات التي تحققت في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة للشروع في العمل النضالي من خلال تكييف الهياكل القاعدية للحزب أكثر و أحسن خدمة للجزائر و للشعب.

و أعطى السيد ولد عباس في هذا السياق تعليمات لإطارات تشكيلته السياسية لأجل "فتح أبواب قسمات حزب جبهة التحرير الوطني أمام الشباب و النساء على الخصوص" مبرزا أهمية إدماج هذين الفئتين في العمل النضالي لحزب جبهة التحرير الوطني".

و أضاف في هذا السياق بأن إعلام الإطارات المحلية لجبهة التحرير الوطني بضرورة توفير أحسن الظروف لانخراط الشباب و النساء خاصة فيما يتعلق ب "الترشح لانتخابات مكاتب القسمات" و ذلك بضمان كما قال- "الشفافية التامة لهذه العمليات".

و بعد أن رافع من أجل حوار بين أعضاء حزب جبهة التحرير الوطني و محذرا من "القرارات الفردية" أوضح السيد ولد عباس بأن الإجراءات المتخذة في إطار مخطط إعادة تنظيم الهيئات القاعدية لجبهة التحرير الوطني ستسهم في "توحيد صفوف المناضلين و وضع حد للقسمات الموازية".

و بعد أن وصف جبهة التحرير الوطني ب "حامية الطبقات الهشة للمجتمع" أبرز الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أهمية إعطاء الأصوات للقاعدة "للقيام بالتغيير" و هو التغيير كما قال- الذي يضع نهاية لظاهرة "المحاباة".

و أفاد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بتسجيل أزيد من 700 ألف منخرط في الحزب و أن العملية الجديدة لإعادة تنظيم الهيئات القاعدية لجبهة التحرير الوطني ستمكن من رفع عدد المنخرطين لإلى "1مليون منخرط في نهاية 2018".

و بعد أن ذكر بتنظيم في الفترة الأخيرة لجمعيات عامة لكل القسمات و المحافظات تأسف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني لكون "عديد القسمات لم تجدد بعد أعضاءها منذ 2010".

و جدد السيد ولد عباس بالمناسبة دعم و مساندة جبهة التحرير الوطني المطلق لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة مذكرا بأن تشكيلته السياسية بصدد إعداد حصيلة عشرين سنة من الإنجازات في الجزائر أي منذ 1999.

و أعلن السيد ولد عباس بأن لقاءات جهوية مماثلة سيتم تنظيمها قريبا بغرب و وسط و جنوب البلاد لتسريع عملية إعادة تنظيم الهياكل القاعدية لجبهة التحرير الوطني./وأج

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • الطارف : هلاك طفلة دهستها حافلة بسيدي قاسي (حماية مدنية)...اقرأ المزيد
  • سكيكدة: استلام 80 وحدة سكنية بدائرة الحدائق "قبل نهاية السنة"...اقرأ المزيد
  • ميلة : الدعوة لجمع خطب الراحل الإمام الشيخ محمد الصالح بن طيار في كتاب...اقرأ المزيد
  • الطارف : ترقية و إدامة التراث الثقافي...اقرأ المزيد
  • برج بوعريريج: الحرائق تأتي في يومين على أكثر من 5 آلاف رزمة تبن وأشجار متنوعة (حماية مدنية)...اقرأ المزيد
فيديو