أخبار محلية

الرابطة المحترفة الأولى: المهاجم محمد لمين بلمختار ينضم إلى شباب قسنطينة

13/06 15h23

قسنطينة, 12 يونيو 2018 (وأج) - اختار اللاعب السابق لفريق دفاع تاجنانت المهاجم محمد لمين بلمختار التوقيع ليلة الاثنين إلى الثلاثاء بقسنطينة على عقد مع شباب قسنطينة (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم) بعدما كان قريبا من حمل ألوان فريق شبيبة القبائل.

و كان محمد لمين بلمختار الذي حقق موسما جيدا مع ناديه السابق و كان له دور كبير في الإبقاء على دفاع تاجنانت ضمن حظيرة الكبار محل اهتمام العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تمكنت من إقناعه بالانضمام إلى كتيبة "السنافر" الحائزة على لقب بطولة الدوري للموسم الماضي .

و قال بلمختار بالمناسبة: "صحيح أنني كنت على اتصال مع مسيري فريق شبيبة القبائل, لكن المشروع الرياضي لنادي شباب قسنطينة الذي يهدف للعب على عدة ألقاب بدا لي أكثر طموحا و جعلني أقبل بعرض الإدارة الذي أظنه الأنسب لي حتى أستطيع إظهار إمكانياتي".

و أضاف : "لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي والتنافس ضمن المجموعة سوف تكون مفيدة لفريقنا’’, مشيرا إلى أن هدفه هو تحقيق موسم جيد مع شباب قسنطينة و الظفر بمكانة في المنتخب الوطني.

تجدر الإشارة الى أن محمد لمين بلمختار الذي سيحمل القميص رقم 11 في فريق شباب قسنطينة يعد خامس وافد جديد إلى تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ما تزال مفتوحة. (وأج)

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • طموح لتحصيل 2 مليار و 500 مليون دج من الاشتراكات سنة 2018 ...اقرأ المزيد
  • ميلة: عودة التزويد بالمياه الشروب ل 10 بلديات تدريجيا ...اقرأ المزيد
  • باتنة : استلام عما قريب مركب ثقافي ببلدية فسديس...اقرأ المزيد
  • سكيكدة : إيداع 4 أشخاص الحبس المؤقت و وضع 4 تحت الرقابة القضائية بعد أعمال شغب...اقرأ المزيد
  • الدعوة لتسخير موارد مالية محلية لضمان تنمية الجماعات المحلية (لقاء)...اقرأ المزيد
فيديو