الرياضة

رالي الجزائر الدولي: انطلاق سباق المرحلة السابعة والأخيرة من المنيعة إلى غرداية

8/11 14h25

المنيعة - انطلق سباق المرحلة السابعة والأخيرة لرالي الجزائر الدولي "تحدي الصحراء" لفئتي السيارات والدراجات النارية، صباح اليوم الخميس بين المنيعة وغرداية على مسافة 178 كلم محتسبة بالكرونومتر.

وسينشط السباق بطريق ترابي في وسط الصحراء والكثبان الرملية وأخرى تلال فلاحية تسمح بالملاحة الجيدة، محذرا في نفس الوقت من تطاير الحجارة أثناء السير".

ودعا بالمناسبة المدير التقني والاداري للرالي، رشيد مدّاد في تصريح لوأج المتسابقين إلى "ضرورة أخذ الحيطة والحذر من الحوادث التي قد يتسبب فيها تطاير الحجارة. فلعيه التأكد من جاهزية مركباتهم من جميع النواحي واجب".

إقرأ أيضا: رالي الجزائر الدولي (الطبعة الرابعة): مشوار الإسباني " ريفيرا" يتوقف في طريقه إلى المنيعة كما أوضح في نفس الإطار، أن "السيارات ينبغي أن تكون في المستوى وإلا ستصاب بالعطب قبل نهاية المنافسة. فيتعين على السائق ان يكون محترفا بمعنى الكلمة ويلم بتقنيات الإبحار ليكمل المرحلة الاخيرة للرالي بسلام".

وحتى الآن، بسط السائقون الجزائريون سيطرتهم على سباقات المراحل الستة لفئة سيارات رباعية الدفع فيما يهيمن في فئة الدراجات النارية الايطالي روزو اليسندرو.

إقرأ أيضا: رالي الجزائر الدولي: الجزائريون يفوزون بالمراتب الأولى لفئة السيارات وعلى مدار تسعة أيام، نشط المتنافسون سباقات سبع مراحل بالإضافة إلى ثلاث أخرى غير محتسبة، على مسافة إجمالية تقدر بـ1200 كلمي وهي الجزائر العاصمة- بريزينة، بريزينة - تيميمون (حلقتان)، ادرار-المنيعة، غرداية ثم العودة إلى الجزائر العاصمة، حيث عبر المشاركون ثلاث ولايات صحراوية.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • أم البواقي: استلام أكثر من 6 آلاف ملف متعلق بتسوية العقار الفلاحي...اقرأ المزيد
  • ميلة : توقع إنتاج 136 ألف قنطار من الزيتون...اقرأ المزيد
  • سوق أهراس: إعادة فتح المسرح الجهوي خلال الثلاثي الأول من سنة 2019...اقرأ المزيد
  • قسنطينة: تلقيح أكثر من 23 ألف رأس بقر ضد الحمى القلاعية ...اقرأ المزيد
  • ميلة: قطاع الصحة يتعزز ب 19 طبيبا أخصائيا جديدا...اقرأ المزيد
فيديو