الخدمات

من نحن؟

19/11 12h21

*****المديرية الجهوية -شرق- *****

تعد المديرية الجهوية لوكالة الأنباء الجزائرية-شرق المتواجدة بقسنطينة واحدة من الهياكل الجهوية الأربعة للوكالة عبر 16 ولاية تتوفر كل واحدة منها على مكتب وهي قسنطينة، ميلة ، برج بوعرريج ،المسيلة،سطيف ،بسكرة، باتنة ،خنشلة ،أم البواقي ،قالمة،سوق أهراس،تبسة ، الطارف ،عنابة ،سكيكدة و جيجل.

JPEG - 74.6 كيلوبايت

و قد انتقلت المديرية الجهوية للشرق في مارس 2009 من مقرها السابق الكائن بشارع العربي بن مهيدي إلى مقر آخر بالمدينة الجديدة علي منجلي أكثر اتساعا و أكثر وظيفية يتكيف أكثر مع مهامها.

و تقوم المديرية الجهوية للشرق بتجميع كل الأخبار بمقاطعات هذه الولايات ثم تعالجها وترتبها قبل أن يبثها مكتب التحرير المركزي الواقع بمقر وكالة الأنباء الجزائرية بالجزائر العاصمة.

JPEG - 69.3 كيلوبايت

وقد أنشئت وكالة الأنباء الجزائرية في الفاتح من ديسمبر 1961 بتونس في عز الثورة الجزائرية و تحولت في 20 أفريل 1991 إلى مؤسسة عمومية ذات طابع اقتصادي وتجاري تمارس مهمتها في الخدمة العمومية بزيادة إنتاج المعلومات العامة و المتخصصة ذات الطابع السياسي والاقتصادي و الثقافي و الرياضي و الاجتماعي بالخصوص من أجل التعريف بأعمال و إنجازات الجزائر.

و يمثل فريق من الصحفيين و المصورين الفوتوغرافيين و التقنيين و عناصر الدعم (محاسبين و أعوان أمن...) تعداد موظفي المديرية الجهوية لوأج-شرق .

JPEG - 64.8 كيلوبايت

وبمصلحتي "النصوص" و "الصور" المخصصتين لعديد الزبائن (وسائل إعلام و مؤسسات و متعاملين اقتصاديين) تتوفر المديرية الجهوية لوأج –شرق منذ أواخر شهر ماي 2012 على موقع إلكتروني باللغتين (العربية و الفرنسية) و هو موقع بالإمكان الدخول إليه عبر(constantine-aps.dz) و الذي يبقى يحتاج إلى تحسين بالخصوص من خلال تقديم منتجات تعتمد على الصورة و الفيديو والصوت.

وكالة الأنباء الجزائرية-المديرية الجهوية "شرق"- عمارة كوسيدار، شارع جيش التحرير الوطني، المدينة الجديدة علي منجلي، قسنطينة.

JPEG - 46.7 كيلوبايت

هاتف: +213 (0)31.82.45.81/82/83/89 فاكس: +213 (0)31.82.45.84 البريد الإلكتروني: infos-est@aps.dz

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • سوق أهراس: إعادة فتح المسرح الجهوي خلال الثلاثي الأول من سنة 2019...اقرأ المزيد
  • قسنطينة: تلقيح أكثر من 23 ألف رأس بقر ضد الحمى القلاعية ...اقرأ المزيد
  • ميلة: قطاع الصحة يتعزز ب 19 طبيبا أخصائيا جديدا...اقرأ المزيد
  • برج بوعريريج : حجز أكثر من 17 كلغ من الكيف المعالج (درك وطني)...اقرأ المزيد
  • أم البواقي: حجز 18 ألف قرص مهلوس (درك وطني)...اقرأ المزيد
فيديو